شروط الاستخدام

نشكر لكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة شمع. بدخولكم إلى هذا الموقع الإلكتروني ('لموقع')، فإنكم توافقون على الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الصفحة ('شروط الاستخدام'). يرجى قراءبعناية.

استخدام الموقع بالشكل الصحيح

ينبغي استخدام ويتمثل ذلك في عدم محاولة التدخل في ميزات الأمان الخاصة بالموقع، ومنع الآخرين من الوصول إليه، أو إحداث أي ضرر أو تخريب للمعلومات على الموقع. نحن نحيلها في حال حدوثها إلى الجهات القانونية المختصة.

كل المعلومات المتوفرة على موقعنا محمية بموجب قانون حماية . وبالتالي فإن إلى وعرض المحتوى الذي نوفره لكم لا يعطيكم أية حقوق ملكية فيه. وهذا يعني أنه لا يمكنكم استخدام المحتوى الذي تجدونه على موقع بأي شكل من الأشكال ما لم تحصلوا على إذن كتابي من ويتضمن ذلك الشعارات والمخططات والصور، فضلاً عن أي نص الموقع أو ضمن ملف متوفر على الموقع.

إذا كنتم تودون طلب الإذن لاستخدام أي محتوى من موقعنا، يمكنكم الاتصال بنا من خلال الاتصال هنا. وسنبذل قصارى جهدنا للرد عليكم بسرعة وتلبية طلبكم. إذا كان المحتوى المطلوب استخدامه مملوك من قبل شخص آخر، سنقوم باطلاعكم على ذلك أيضاً.

تعود ملكية معظم المحتوى على الموقع . غير أن بعض المحتوى الذي نقدمه قد يأتي من مصادر أخرى. وتعود مسؤولية المحتوى على موقعنا الذي لا يتم توفيره من قبل إلى الشخص أو المجموعة التي قدمت هذا المحتوى. إذا كنتم غير متأكدين ما إذا كان محتوى مقدم من قبل أو أي طرف آخر، يمكنكم الاتصال بنا من خلال الاتصال هنا وسوف نقوم بالرد عليكم.

عندما نقدم لكم محتوى لا تملكه ، سواء على موقعنا أو في رابط إلى موقع آخر لا تملكه ، فإن سبب ذلك أننا نود أن نقدم لكم معلومات قد تكون ذات صلة بموضوع اهتمامكم . وهذا لا يعني أن وجهات النظر المطروحة في هذا المحتوى تخص . وبالمثل، إذا قمنا شركة أو منتج أو خدمة لا توفرها على ، فالمقصود من ذلك هو تقديم المعلومة فقط، وهذا لا يعني أن تدعم أو توصي بذلك.

المعلومات التي نجمعها منكم عند زيارتكم الموقع

نقوم تلقائيا بجمع بعض المعلومات المتعلقة بطريقة دخولكم إلى الموقع. على سبيل المثال، عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) للنطاق الذي تستخدمونه في الوصول إلى الإنترنت، وتاريخ ووقت دخولكم إلى ، والصفحات التي تزورنها، وعنوان الإنترنت للموقع الإلكتروني الذي قمتم من خلاله بالربط المباشر مع ، فضلا عن أخرى مماثلة قد تكون مفيدة لنا في تقديم محتوى . ونحن لا نقوم بتبادل هذه المعلومات مع أي شخص خارج نطاق موظفي الدعم لهذا الموقع، إلا عندما يقتضي القانون أو أي من سلطات القانون ذلك، وتستخدم هذه المعلومات كمرجع للمعلومات الإحصائية مجهولة المصدر.

حدود مسؤوليتنا

نقدم لكم هذا الموقع على أساس 'كما هو'. ونحن لا نقدم أي ضمانات حول كيفية عمل هذا الموقع، وتوافر الموقع، أو ما إذا كان بإمكانكم الحصول على نتائج من الموقع. وبالمثل، فإن أيا من الأطراف التي تقدم أي المحتوى على الموقع لا تمنح أي ضمانات بشأن كيفية عمل هذا المحتوى أو توافره، أو أية نتائج يمكنكم الحصول عليها من خلاله.

إن أي مسؤولية تتعلق بنوعية وأداء الموقع، أو دقة أو اكتمال المحتوى على الموقع، تعود لكم وحدكم. ونحن لسنا مسؤولين عن أية أعمال أو أضرار قد تنشأ عن استخدامكم للموقع بأي شكل من الأشكال. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي أعمال أو أضرار تنشأ عن عدم قدرتكم على استخدام الموقع بأي شكل من الأشكال. وبالمثل، الأطراف التي تقدم أيً من محتوى الموقع مسؤولة أي أعمال أو أضرار تنشأ عن استخدامكم أو عدم على استخدام الموقع.

وفي حال قمتم بانتهاك شروط الاستخدام، وقام شخص أو جهة أخرى بتقديم شكوى قانونية ضد ، أو الشركات التابعة لها، أو موظفيها ومديريها، أو أصحاب ووكلاء ومزودي المعلومات، أو أصحاب حقوق التأليف والنشر (معا 'أطراف ') نتيجة لذلك الانتهاك، فإنكم مطالبونكل ما ينتج عن تلك الشكوى القانونية .

نبذة عن شروط الاستخدام

باستخدام هذا الموقع، فإنكم توافقون على شروط الاستخدام في هذه الصفحة. إذا كنتم لا توافقون على شروط الاستخدام هذه، نرجو منكم عدم استخدام الموقع.

قد نقوم بتغيير شروط الاستخدام من وقت لآخر، لذا يرجى مراجعة هذه الصفحة بانتظام.

نحن نحتفظ بحق في أي وقت، لأي سبب من الأسباب، دون إشعار أو مسؤولية من قبلنا. إذا قمتم بانتهاك أي من شروط الاستخدام، ولم نقم بدورنا باتخاذ أي إجراء فوري، فإن ذلك لا يعني أننا نقبل سلوككم أو نوافق على اتخاذ إجراءات مستقبل.

في حال نشوء أي نزاع بينكم وبين حول أو فيما يتعلق بشروط الاستخدام، سيتم تطبيق قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبوظبي. وفي حال نشوء أي نزاع، ستتم تسويته أمام المحاكم المدنية في أبوظبي. وبالطبع، إذا قمتم بتجاوز القانون من خلال محاولة العبث أو تعطيل، فستتم معالجة هذا الأمر من قبل السلطات القانونية والمحاكم الجنائية.

إذا كانت لديكم أي أسئلة حول شروط الاستخدام، يرجى الاتصال بنا هنا وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.